منتدى حبيب الله (الثقافى الاجتماعى الدينى) منتدى حبيب الله

لقاء لكل الاصدقاء الذين يتواصلون بالمعرفه فىى كل الفروع- والعلوم المختلفه - والرياضه - والاشعار - الخ حبا فى الله
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» وينكم يااغلى اعضاء
الأربعاء 8 نوفمبر - 19:32 من طرف الصلى على النبى

»  ما حكم الدعاء وقول كلمة : (عاجلا غير آجل) ؟
السبت 11 أبريل - 15:58 من طرف mousad

» ادعيه للام لاتنسي
السبت 11 أبريل - 15:56 من طرف mousad

» عجيب فى غريب
الإثنين 16 يونيو - 22:23 من طرف حبيبه رسول الله

» اسبااااب الغضب
الإثنين 7 أبريل - 13:40 من طرف حبيبه رسول الله

» انصح ولا تفضح
الإثنين 7 أبريل - 13:36 من طرف حبيبه رسول الله

» شكرا يازيزى ومنوره
الإثنين 7 أبريل - 13:34 من طرف aly

» تشرفنا بالعضوه zeze
الأربعاء 2 أبريل - 13:49 من طرف zeze

» اهلا ومرحبا بيكى ياzeze
الأربعاء 2 أبريل - 13:46 من طرف zeze

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه رسول الله - 1063
 
صلاح-admin - 615
 
غادة رشيد - 355
 
mousad - 330
 
الصلى على النبى - 305
 
بنت السبيل - 257
 
احمد عاطف - 206
 
aly - 193
 
عاشق الغموض - 136
 
محبة لدينها - 89
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الإثنين 17 يونيو - 8:21

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت السبيل

avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   السبت 2 يناير - 20:08

فوائد الزوجة النكديه‏



من قال ان الزوجة النكديه ليس لها فوائد فهو مخطىء
فللزوجة النكديه فوائد كثيرة ومن اهمها


الزوجة النكديه تجعل لسان زوجها رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل

الزوجة النكديه تساعد الزوج على غض البصر لانه صوف يكره صنف الحريم



الزوجة النكديه تساعد الزوج عل تقويه علاقاتة الاجتماعية لانه على طول عند اصحابه


الزوجة النكديه تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لانه دايما نفسه مسدودة عن الاكل


الزوجة النكديه تساعد زوجها على صلة الرحم لانه على طول هربان عند امه


واخيراااااااااااااااااااا
الزوجة النكديه تجعل من زوجها رجلا عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضى وقتا اطول فى العمل مما يجعله انسانا ناجحا فى عمله ويحقق المثل القائل


(وراء كل رجلا عظيم امراءة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبيب الله (الثقافى الاجتماعى الدينى) منتدى حبيب الله :: الفئة الأولى :: حبيب الله للاسره والمجتمع-
انتقل الى: